بالنسبة لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر ، هناك العديد من خيارات الأدوية:
نوشته شده توسط : علی

خيارات العلاج غير الجراحيزراعه الشعر فی ايران

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر ، هناك العديد من خيارات الأدوية:

Propecia (فيناسترايد): Propecia هو عادة خيار العلاج الأول للصلع الذكري. Propecia هو الستيرويد الذي يثبط اختزال 5-alpha ، وهو إنزيم يحول التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون (DHT). دهت هو السبب الرئيسي لصلع نمط الذكور. بروبيكيا توقف تساقط الشعر عن طريق إيقاف إنتاج دهت في الجسم ويؤثر على حوالي 80 ٪ من أولئك الذين يستخدمونه. Propecia فعال طالما يتم تناوله (يبدأ تساقط الشعر عادة مرة أخرى في غضون 6 إلى 6 أشهر بعد نهاية الدواء). وهي فعالة في منع تساقط الشعر على جانبي الرأس وكذلك في منتصف الرأس.
روجين (مينوكسيديل): Rugin هو ثاني أكثر العلاجات الموصى بها للصلع الذكري. روجين هو موسع للأوعية الدموية (موسع للأوعية) فعال بشكل أساسي في إيقاف تساقط الشعر على كلا الجانبين وفي منتصف الرأس. على الرغم من أن تساقط الشعر قد يكون أكثر حدة في بداية هذا الدواء ، إلا أنه غالبًا ما يتم استبداله بشعر جديد وأكثر سمكًا. مثل البروبيكا ، يعد البساط فعّالًا طالما يتم استخدامه. عادة ما يظهر تأثير وقف تساقط الشعر في غضون 6 إلى 6 أشهر بعد إيقاف الدواء. يتوفر Rogin بجرعات مختلفة للرجال والنساء.
الكورتيكوستيرويدات ، بما في ذلك دوتاستيريد (أفودارت) والكيتوكونازول (نيزورال / سيبيزول): في حين أن كلا هذين الدواءين يؤثران على تساقط الشعر ، لم توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية عليها كأدوية لعلاج تساقط الشعر. يستخدم Avodart للحد من نمو البروستاتا ، ولكن يستخدم الكيتوكونازول لعلاج الالتهابات الفطرية المختلفة.
الخيارات الجراحية لعلاج تساقط الشعر
أخيرًا ، إذا لم ينجح العلاج بالعقاقير ، فهناك خيار زرع شعر طبيعي باستخدام طريقة FUT:

زرع وحدة جرابية (FUT): تتم إزالة شريط رفيع من الشعر مع الشعر من الخلف أو جانبي الرأس. بعد الاستخلاص من شريط الجلد هذا ، يتم زرع بصيلات الشعر في المناطق المرغوبة.
استخراج وحدة الجريبات (FUT): يتم استخراج الشعر بشكل منفصل عن المنطقة المانحة باستخدام أداة لكمة خاصة ثم يتم نقله إلى المناطق المطلوبة.
سواء كنت في المراحل الأولى من تساقط الشعر أو كنت تعاني من تساقط الشعر لسنوات عديدة ، استشر طبيبك في أقرب وقت ممكن لتحديد نوع تساقط الشعر لديك حتى تتمكن من بدء العلاج في أقرب وقت ممكن. لن يساعدك ذلك فقط على التأثير النفسي والعاطفي ، ولكنه سيوفر لك أيضًا العلاج الأفضل والأكثر فعالية.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 155
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : پنج شنبه 4 ارديبهشت 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: